الأخبار و المستجدات

غلق المطالبات

على الممولين بكل من مركز كبار الممولين و مركز كبار مهن حرة و مركز متوسطي الممولين سداد كافة التزاماتهم  الضريبية والصادر لها رقم مطالبة من المنظومة الضريبية على صفحتهم  على موقع المصلحة

فى حالة وجود مطالبات مفتوحة تم سدادها برقم التسجيل وليس برقم المطالبة ، يجب علي الممولين  سرعة غلق المطالبات الخاصة بهم عن طريق استخدام المقاصة الحسابية في موعد أقصاه  ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

مصلحة الضرائب المصرية : 

  • على الممولين بكل من مركز كبار الممولين و مركز كبار مهن حرة و مركز متوسطي الممولين سداد كافة التزاماتهم  الضريبية والصادر لها رقم مطالبة من المنظومة الضريبية على صفحتهم  على موقع المصلحة.
  • فى حالة وجود مطالبات مفتوحة تم سدادها برقم التسجيل وليس برقم المطالبة ، يجب علي الممولين  سرعة غلق المطالبات الخاصة بهم عن طريق استخدام المقاصة الحسابية في موعد أقصاه  ٣٠ يونيو ٢٠٢٢.


تنبه مصلحة الضرائب المصرية الممولين بكل من مركز كبار الممولين و مركز كبار مهن حرة و مركز متوسطي الممولين بضرورة  الإلتزام بسداد كافة التزاماتهم  الضريبية والصادر لها رقم مطالبة من المنظومة الضريبية على صفحتهم  على موقع مصلحة الضرائب المصرية .


وشددت  المصلحة فى بيان لها أنه فى حالة وجود مطالبات مفتوحة تم سدادها برقم التسجيل وليس برقم المطالبة ، يجب علي الممولين  سرعة غلق المطالبات الخاصة بهم عن طريق استخدام المقاصة الحسابية في موعد أقصاه  ٣٠ يونيو ٢٠٢٢، لافتة أنه فى حالة وجود أي عقبات يمكن  الرجوع إلى  الدليل الارشادي المتاح على موقع المصلحة على الرابط التالى 

https://www.eta.gov.eg/sites/default/files/2022-06/close-request.pdf

أو  الاتصال بمركز الاتصال على رقم ١٦٣٩٥، أو  التوجه إلى المكاتب الأمامية بالمركز الضريبي المختص مع إحضار مستندات السداد.
 
وأكدت المصلحة أنه في حال التأخر  في إغلاق هذه المطالبات في الميعاد المُشار إليه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .