الأخبار و المستجدات
رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية:
- تنفيذا لتوجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتوفير كافة سُبل الدعم لهم تم توفير فرق دعم فني ميداني للممولين للإنضمام لمنظومة الإيصال الإلكتروني.
- التعاون بين مصلحة الضرائب وشركة ايفينانس لتوفير فرق دعم فني ميداني بجميع المراكز والمأموريات المدمجة بالاضافة لمراكز الدعم الخمسة الرئيسية .
- تقديم الدعم للممولين الملزمين بمنظومة الايصال الإلكتروني بدءا من التسجيل على المنظومة وصولا إلى عملية إصدار الإيصالات الالكترونية .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت" رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية" إنه تنفيذا لتوجيهات معالي وزير المالية بالتيسير علي الممولين وتوفير كافة وسائل الدعم لهم، لتسهيل إنضمامهم للمنظومات الالكترونية المختلفة ، ومنها منظومة الإيصال الإلكتروني، تم توفير فرق دعم فني ميداني وذلك بالتعاون مع شركة ايفينانس بخمس مناطق رئيسية وهى " مركز دعم التحول الرقمي للإيصال الإلكتروني بمبني الخزانة العامة أمام محطة مترو سعد زغلول ، ومركز كبار الممولين بالحي العاشر ، ومركز الدعم بعمارات العبور بصلاح سالم ، ومأمورية الشركات المساهمة القاهرة بمبني حسين حجازي ، ومأمورية شركات الإستثمار بالقاهرة بشارع ٢٦ يوليو" وكل هذه المراكز بغرض تقديم الدعم الكامل للممولين للإنضمام لمنظومة الإيصال الإلكتروني.
وأشارت إلى أنه بالإضافة لمراكز الدعم الخمسة ، فتم أيضا توفير فرق الدعم الفني بمصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع فرق الدعم الفنى الميدانى لشركة ايفينانس بجميع المراكز والمأموريات المدمجة بالمناطق التالية «منطقة القاهرة ثان، ومنطقة القاهرة ثالث، ومنطقة القاهرة رابع، ومنطقة القليوبية، والمراكز الضريبية المدمجة" ، والتي تقوم بتقديم الدعم الفني للممولين وتوجيههم لتيسير خطوات الانضمام للمنظومة .
ولفتت " رئيس مصلحة لضرائب المصرية" أن الدعم الفني يتم تقديمه بدءا من التسجيل على المنظومة وصولا لتدريب الممولين على عملية إصدار الإيصالات ، وتقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولى ، وشرح عملية التكويد للممول ، وتفعيل خاصية إصدار إيصالات B2C Tag بواسطة رقم تسجيل الشركة ، وأيضا توضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK ويتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتي إتمام عملية التكامل.
و يمكن التواصل عبر الإيميل
eReceipt.hd@eta.gov.eg
كما أن مركز الاتصالات المتكامل يتلقى كل الاستفسارات عبر الخط الساخن «١٦٣٩٥»